الأربعاء - الموافق 25 نوفمبر 2020م

أحصل على أفضل الخدمات فقط مع كرالج اون لاين

يوجد الكثير من الخدمات الإلكترونية المريحة لأصحاب السيارات، والتي تساعدهم على اكتشاف العطل وتصليحه فورًا بسهولة شديدة، من بينهم خدمة البنشر المتنقل من مكان لآخر، وهذه الخدمة متاحة في الكثير من المناطق بالكويت، ويأتون إليك في أي وقت وبأي مكان حدثت فيه مشكلة للسيارة دون تأخير.

خدمة بنشر متنقل متوفرة بسهولة

يعاين قائدي السيارات من المشاكل الكثيرة التي تواجهم يوميا في الاماكن البعيدة وعلى طرق السفر بسبب عطل ما في السيارة سواء في البطارية أو بالإطارات أو بأي شيء آخر، فلذلك تعتبر خدمة بنشر متنقل أسهل ما يكون بالنسبة لهم، ولكن هذا الأمر أصبح أسهل بكثير.

وتوفر الشركة عمال ماهرين لديهم قدرة كبيرة على مواجهة الصعاب التي تتواجد عند تصليح السيارة، كما يوجد فنيين لديهم قوة في التعامل مع كافة أنواع السيارات، ويوجد فنيين متخصصين في كل مشكلة، وهذا الأمر هو الأسهل على الإطلاق بالنسبة لأصحاب السيارات، فيوجد متخصص لهذه الأمور من أجل منع المشاكل التي تحدث بسبب غير المتخصصين في تغيير الإطارات كمثال  أو تغيير البطارية.

يمكنك أن تحصل على أفضل خدمة من البنشر المتنقل لحل كل مشاكل السيارة التي تواجهك في الطرق البعيدة، وإذا كانت سيارتك متعطلة بالقرب  من منزلك سوف يأتي إليك البنشر المتنقل بسهولة وبدقة عالية دون وجود أي مشكلة ويتم حلها فورا أمام المنزل دون الذهاب لورشة تصليح.

كما تتميز شركة الكراج المتنقل بأنها الأكثر قوة في السوق مقارنة بالخدمات الأخرى من الشركات المنافسة لها، وهي تقوم بأكثر من عمل من بينهم تصليح السيارة وكل ما يتعطل فيها، ولكن في البداية عليك أن تقوم بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني والقيام بعمل حساب شخصي لكل تحصل على كل ما تريد.

وتستطيع الشركة أن تقوم بتصليح المشاكل الكبيرة أيضا التي تحدث في السيارة، وإذا كنت على طريق لا يوجد به أحد، وحدثت معك مشكلة يمكنك أن تتصل بهم فورا وسوف يأتوا إليك دون تأخير وهم يعملون على مدار 24 ساعة حتى بعد منتصف الليل، وهذا أكثر ما يميزهم عن غيرهم من الشركات الأخرى الإلكترونية.

تبديل بطاريات  

تعتبر تبديل بطاريات أكثر ما يجعل صاحب السيارة في مشكلة كبيرة لأنه يكون في مكان بعيد عن المنزل فلا يستطيع أن يحصل على نفس نوع بطارية السيارة، ولكن الكراج المتنقل وفر لك كل شيء وبسهولة شديدة يمكنك أن تحصل على بطارية نفس نوع السيارة من خلالهم.

كل ما عليك أن تتصل بهم وتحكي لهم المشكلة وتعرفهم معلومات عن السيارة ونوعها لكي يحصلوا على البطارية الملائمة للسيارة، ويجب أن تعرف متى يتم تغيير البطارية الخاصة بالسيارة لكي لا تتكرر هذه المشكلة، ولكل بطارية عمر افتراضي يجب أن تعرف ما هو لكي تتم الخدمة.

يمكن للشركة أن تقوموا بتبديل البطاريات تحت المنزل، ويجب أن تعرف ما هي الطرق الصحيحة للحفاظ على بطارية السيارة، ويجب أن تنتبه للبطارية عند شرائها، ويجب أن تعرف ماهي قدرة شراء البطارية، واختيار الأرقام الكبيرة لكي تخزنها وفقا لما تريد دون وجود مشاكل.

وعندما تقوم الشركة بشحن البطارية يجب أن تقوم بإطفاء السيارة لكي تتجنب مشاكل الانفجار، وتقوم الشركة بتدوير السيارة لمدة دقيقتين تقريبا وسوف يتم الشحن بسهولة في نفس الوقت دون الحاجة إلى الذهاب لورشة تصليح، فهي تأتي إلى مكانك بكافة الأساليب والأدوات التكنولوجية الحديثة.

كراج متنقل سهل وبسيط

يتواجد بالشركة العديد من الخدمات من بينهم كراج المتنقل الذي يساعدك في حل المشاكل المختلفة دون الذهاب لورشة في ظل العطل الموجود بالسيارة، وتوفر لك عمليات صيانة داخل الكراج المتنقل في أقل وقت ممكن وذلك في حالة التعرض لمشاكل الأعطال الخاصة بالسيارة بكل مكان، دون الحاجة إلى ترك السيارة لأسابيع عند الميكانيكي.

يوفر الكراج المتنقل المال والتكلفة والوقت والجهد، فيتم الأمر بمال أقل مع وجود العروض والخصومات التي تقدمها الشركة من الوقت للآخر، ولذلك عليك أن تعرف ما هي الخصومات الموجودة عند الاتصال بهم للحصول على العرض سواء في تغيير الإطارات أو البطارية أو أي شيء آخر بالسيارة.

وتوفر لك هذه الخدمة الصيانة المستمرة للسيارة بكل مكان دون وجود مشكلة، وفي حالة وجود أي مشكلة يمكنك أن تترك السيارة على جانب السيارة للحصول على الخدمة المناسبة لك، لكي تأتي لك شركة الكراج المتنقل ولكن الاهم أن تضع أنت مثلث السلامة وذك على بعد 15 متر لكي يراك القادمين من بعيد.

ويمكنك أن تتواصل مع بنشر متنقل لكي يصلك فورًا وفقًا للمكان الذي توجد فيه السيارة، وفي حالة إن كنت في مكان بعيد لا يوجد فيه اي شبكة هاتف أو إنترنت، تعطيك الشركة نصيحة ألا وهي تبريد السيارة جيدا لكي لا يحدث مشكلة كبيرة أخرى تدمرها تماما، والتأكد من وجود بنزين كافي لكي تسير لأنه من الممكن أن تتوقف بسبب قلة البنزين بالسيارة.

 

 

التعليقات