السبت - الموافق 25 يناير 2020م

أجازة العمر فى أربعة جزر من الجنة

 

 

طبقاً لاستطلاعات رأي المسافرين والسائحين، واختيارات أكبر مواقع السفر والسياحية الشهيرة حول العالم، سنعرض لك نتيجة أجمل جزر سياحية في العالم.

 

جزر تبدو وكأنها لوحات من الجنة على الأرض، بعضها ليس بعيدا والبعض فى اقاصى الأرض، وليست مكلفة طوال العام، بل هناك مواسما قد ترتفع فيها اسعار الاقامة فى تلك الجزر، بينما فى اوقات أخري تتمتع بأسعار مناسبة تجعل زيارتها فى الإمكان.

لذا كن مستعد لإجراء حجز تذاكر طيران فى موسم منخفض التكلفة لتحظي بعطلة فى جزر الجنة، ودون تكاليف مبالغ فيها.

فتلك الجزر تم اختيارهم واشتهروا بشدة بسبب جمالهم الأخاذ ولجذبهم ملايين السائحين سنوياً، وهم كالاتي:

أولا: جزيرة مالي في المالديف

أول الجزر جمالا هي جزر المالديف فهي موطن لسلسلة لا تنتهي من جزر سياحية هي الأكثر سحراً في العالم، وواحدة من أجمل الجزر في العالم لقضاء شهر العسل وعطلة رأس السنة وجميع العطلات.

فمدينة مالي أو جزيرة ماليه هي عاصمة جزر المالديف وتشتهر للغاية بجمالها الأخاذ وبشواطئها الساحرة، فهي عبارة عن جزيرة مرجانية طبيعية ذات مياه بحر زرقاء صافية مضيئة تزدهر فيها الشعاب المرجانية والحياة البحرية مع شواطئ بيضاء مبهرة.

وتنتشر في جزيرة مالي المنتجعات الفاخرة والجميلة وأكثرها من نوع البنغل الذي يرتفع قليلاً فوق الماء ليضمن لك رؤية ممتعة على البحر مباشرة، كما تنتشر فيها المنتجعات الصحية المخصصة للتدليك والسبا.

فسواء كنت ترغب في العيش بطريقة فخمة أو بسيطة، فإن جزر المالديف في خدمتك بتنوعها.

ثانيا: جزيرة تافيوني في فيجي

ثاني جزيرة في الجمال هي جزيرة تافيوني، التي تعتبر ملاذاً مناسباً للمتجولين ومحبي الطبيعة، وأي شخص يرغب في قضاء عطلته بها عند زيارة فيجي.

ويطلق على هذه الجزيرة “حديقة جزيرة فيجي” وذلك لكثرة أدغالها المطيرة المورقة، ولكونها تزخر بالنباتات والحيوانات، ويتوافر بها العديد من الشلالات والأنهار والخلجان والأودية الخضراء الخلابة.

وهذا خلق فرص كبيرة للسباحة وتسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة في محيط الجزيرة المذهل.

على أرض جزيرة تافيوني تندمج الشواطئ ذات الرمال السوداء والبيضاء مع المياه المغطاة بالشعاب المرجانية والأسماك، وأفضل طريقة لاستكشاف الجزيرة هي السير على ممشى لافينا الساحلي الممتد لخمسة كيلومترات، أو التجول بقوارب الخيزران في الأنهار والشلالات، كل ذلك ساهم في تصنيف جزيرة تافيوني كأحد أجمل الجزر السياحية في العالم.

ثالثا: جزيرة سانتوريني في اليونان

تلقب جزيرة سانتوريني، اليونانية بجزيرة المشاهيروصنفت عديداً كواحدة من أجمل الجزر في العالم، وتكونت بفعل انفجار بركاني هائل أعطاها جمال درامي مميز.

وتنتشر فيها المباني البيضاء على المنحدرات البركانية، والشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة، وقوارب الصيد الخشبية الملونة، وبها كنائس ذات قباب زرقاء تخطف الأنظار وتميزها.

وتشمل الجزيرة معالم سياحية بارزة أشهرها موقع أكروتيري، الأثري ومدينة ثيرا القديمة وطواحين الهواء التي يعود تاريخهم إلى القرن 14م.

فكل هذا الجمال وأكثر جعل المشاهير والممثلين يأتون إلي سانتوريني المميزة من جميع أنحاء العالم ليستمتعوا بجمالها ويستغلوها كموقع تصوير للعديد من الأفلام والمسلسلات خاصةً الرومانسية.

رابعا: جزيرة ماوي في هاواي بأمريكا

رابع أجمل جزيرة معنا هي جزيرة ماوي هي ثاني أكبر جزر هاواي بالولايات المتحدة الامريكية، وهي أكثر الجزر زيارة في أرخبيل هاواي.

ففي السنوات الأخيرة فازت جزيرة ماوي، بالعديد من الجوائز في مجال السفر والسياحة واختيرت كأفضل جزيرة في العالم،وأختيرت أيضاً لكونها تضم أجمل الشواطئ على مستوى العالم.

حيث تشتهر ماوي بالشواطئ الجميلة والمناظر المثيرة والمناخ الرائع، وتنتشر فيها الحياة البحرية من الشعاب المرجانية والسلاحف الخضراء والحيتان المهاجرة إلى ماوي.

أما عن النشاط الأكثر شعبية في ماوي، هو الغطس، حيث يوجد أكثر من 30 شاطئ مناسب للغطس في جميع أنحاء الجزيرة، ثم يليه رياضة الغوص.

 

 

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك