السبت - الموافق 18 يناير 2020م

أبرز تخفيضات الأثاث المنزلي باستخدام كود خصم هوم سنتر

 

يعتبر هوم سنتر واحدا من وجهات التسوق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عندما يتعلق الأمر بمتاجر التجزئة المختصة بالأثاث المنزلي. تم تأسيس الشركة في عام 1995، لتصبح أبرز العلامات التجارية في السوق التي لديها ما يزيد عن 100 متجر محلي في الدول التي تنشط بها.

توفر هوم سنتر مجموعات كبيرة وواسعة من الأثاث والمفروشات والمستلزمات والإكسسوارات المنزلية، إضافة لأدوات السرير والحمام ومنتجات المطبخ. وتحرص الشركة على توفير المنتجات العالية الجودة والمتميزة فقط لجميع عملائها من مختلف البلدان.

إلى جانب ذلك، تقدم هوم سنتر أفضل الأفكار لتغيير تصميم المنازل عن طريق شراء أثاث جيد وديكورات منزلية أنيقة وأساليب ذكية عندما يتعلق الأمر باختيار أثاث خارجي.

 

لماذا ننصحكم بالتسوق من هوم سنتر؟                               

من غير المنتجات العالية الجودة وكثرة الأفكار الإبداعية التي تساعد العملاء على تغيير ديكور منزلهم بأفضل تكلفة ممكنة في السوق، توجد العديد من الأمور الأخرى التي تشجع على التسوق من هذا المتجر الالكتروني.

  • كودخصم هوم سنتر متجدد

عند التسوق من هذا المتجر، يمكنك الاستفادة من تخفيض 5% أو أكثر على مختلف مجموعات الأثاث عند استخدام كود خصم هوم سنتر من موقع الموفر.

  • أسعار معقولة

لا تفوت فرصة الاستفادة من أفضل الأسعار الموجودة في السوق على تجهيزات غرف المعيشة وغرف النوم والطعام وغرف الأطفال، حيث تبدأ أسعار المنتجات من 29 درهم إماراتي فقط.

  • الشحن مجانا

لا تكتفي هوم سنتر بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة فقط، بل توفر الشركة خدمة شحن مجاني لجميع الطلبات.

  • برنامج ولاء مميز

تتوفر هوم سنتر على برنامج ولاء أقل ما يقال عنه أنه مميز، والذي يتيح للمتسوقين كسب النقاط واستخدامها عند الشراء لتوفير المزيد من المال. حاليا، هذا البرنامج متاح في الأردن ومصر ودول مجلس التعاون الخليجي.

  • انقر واستلم

يمكن للعملاء التسوق من هوم سنتر بشكل مريح والدفع مقابل طلباتهم على الموقع الالكتروني واستلامها من متجر محلي. ما عليك سوى اختيار المتجر القريب منك في دولة الإمارات العربية المتحدة مثلا واستلام طلبياتك حسب راحتك.

  • سياسة الضمان

من أجل نيل ثقة العملاء وحرصا على راحتهم أثناء التسوق، توفر هوم سنتر سياسة ضمان رائعة من أجل تغطية عيوب التصنيع. لكن لا يتم تغطية التآكل العادي أو التلف الذي ينتج عن سوء الاستخدام.

  • تعدد طرق الدفع

يمكن للمتسوقين من هوم سنتر الدفع باستخدام طرق متنوعة مثل الفيزا، الماستر كارد، الدفع نقدا عند التسليم، الدفع عن طريق بطاقة الهدايا والبيبال، وكذلك الدفع عن طريق نقاط برنامج الولاء.

أحدث أكواد خصم هوم سنتر من الموفر

يقوم موقع الموفر المعروف في مجال التخفيضات والكوبونات بتوفير العديد من خصومات هوم سنتر والكثير من المتاجر الالكترونية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. يتأكد فريق الموقع من كافة عروض وتخفيضات هوم سنتر قبل إضافتها، حيث يلتزم الموفر بتوفير أحدث الكوبونات والتخفيضات فقط بانتظام حتى لا يفوت المتسوقون فرصة توفير المال.

الأمر الذي يساعد على الشراء بأسعار صديقة للميزانية ويمكن من الاستفادة من الصفقات المدهشة عن تجديد أثاث منزلك وكذا التجهيزات المنزلية التي تكلف مبالغ كبيرة عادة.

ومن أجل الاستفادة من أحدث التخفيضات وكوبونات هوم سنتر، يكفي القيام بالخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع الموفر من خلال رابط العنوان التالي https://almowafir.com/
  • البحث عن اسم هوم سنتر من خلال مربع البحث الموجود في الأعلى أو الدخول مباشرة لعروضها عبر قائمة المتاجر الموجودة في القائمة الجانبية
  • اختيار العرض أو الكوبون المناسب عبر النقر فوق انسخ أو احصل على الكوبون
  • سيتم توجيهك إلى موقع هوم سنتر، وبعدها عليك اختيار المنتجات ومن ثم إضافتها لسلة التسوق الخاصة بك
  • في صفحة الدفع، عليك أن تقوم بإدخال رمز كوبون هوم سنتر في الخانة المخصصة له والنقر فوق الزر تطبيق
  • سيتم خصم مبلغ وفقا لقيمة تخفيض كود خصم هوم سنتر، وبهذا تكون قد وفرت المزيد من المال لعملية تسوقك المقبلة

من ناحية ثانية، موقع الموفر لا يوفر كوبونات هوم سنتر فقط، بل يوفر كوبونات وتخفيضات العديد من المتاجر الالكترونية العاملة في المنطقة العربية. كما يسهل الوصول لها من خلال الهاتف الذكي باستخدام تطبيق متطور يمكنك تحميله من جوجل بلاي أو منآب ستوربحسب نوعية هاتفك. كل هذا بشكل مجاني.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك