الأربعاء - الموافق 20 مارس 2019م

آي دي أو أو إتش تدخل السوق الأفريقية من خلال الشراكة مع أبيركايرن ديجيتاللتوفير تجربة ترفيهية داخل مركباتالأجرة في نيجيريا

لاغوس، نيجيريا وسنغافورة-(محمد زكى):

قامت شركة “آي دي أو أو إتش إنترناشيونال” بتوسيع أعمالها لتشمل أفريقيا من خلال إبرام شراكة مع شركة “أبيركايرن ديجيتال” في نيجيريا بغرض نشر 1,000 شاشة وسائط داخل مركبات الأجرة في لاغوس. ومن شأن ذلك توفير تجربة تنّقل ترفيهية وتفاعلية للركاب. وفي هذا السياق، سيستفيد السائقون من الدخل الإضافي، وأصبح بإمكانالعلامات التجارية الوصول إلى منصة تجارية رقمية شاملة للإعلانات خارج المنزل يمكن أن تصل بفعالية إلى جمهورها المستهدف.

وستقدم أجهزة العرض اللوحية التفاعلية المتكاملة بقياس 10 بوصةوالمقدمة من “آي دي أو أو إتش” للركاب مجموعة مختارة من أنماط الحياة العصرية والأخبار والميزات الترفيهية ووظائف التجارة الإلكترونية. وتستخدم “آي دي أو أو إتش” تقنيات خاصة مملوكة من قبلها ومدمجة داخلالمركبات مثل السياج الجغرافي وتقسيم نهار البث إلى عدة أقساملإيجاد تجربة مخصصة داخل المركبة. وتقدّم التقنيات محتوى يستند إلىعدة عوامل مثل الموقع والظروف المناخية وظروف حركة المرور، مُزودةً الركاببتجربة ترفيهية جديدة للإعلانات الخارجية،والعلامات التجارية بمنصة رقمية جديدة تمكّنها من التواصل مع جماهيرها.

 

وقال مارك فورسيث، الرئيس التنفيذي لمجموعة “آي دي أو أو إتش”: “في إطار استراتيجية التوسع العالمية التي نعتمدها، يسرنا التوسّع إلى أفريقيا من خلال إبرام شراكة مع’أبيركايرن ديجيتال‘المبتكرة والمتخصصة في الإعلانات خارج المنزل في نيجيريا. وتوفّرنيجيريا،التي تُعدُّدولةًذات كثافة سكانية عالية معظمها من الشباب، فرصةًكبيرة بالنسبة لنا للتوسيع السريع لنطاق شبكتنا التي تضم شاشات داخل المركبات من منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى أفريقيا. ونتطلع إلى التعاون معها لإحداثتحوّل جذري في تجربة التنقل وتوفير فرصة للعلامات التجارية للوصول إلى الشباب المتصلين من خلال تقنية الوسائط التفاعلية وتحليلات البيانات الضخمة في أفريقيا”.

 

ومن جهته، قال أوييبيسي أسيمولووو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “أبيركايرن ديجيتال“: “وقع اختيارنا على ’آي دي أو أو إتش‘ لقدرتها على النشر والتوسيع السريع لنطاق شبكاتها التي تضم الشاشات المدمجة داخل المركبات، وسجلها الحافل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، إضافة إلى تقنية الإعلانات المبتكرة وقدرات البيانات الضخمة. وسيُسهم طرح شاشات ’آي دي أو أو إتش‘ المدمجة فيالمركبات في إحداث تحوّل جذريلتجربة تنقل الركاب وتزويد العلامات التجارية بمنصة تفاعلية للإعلانات خارج المنزل تمكّنها من التواصل المباشر مع المستهلكين وزيادة نسبة التفاعل ومعدلات التحول نحو استخدامها”.

 

وتضم أفريقيا حالياً أكثر سكان العالم نمواً، حيث تستأثر القارة الأفريقية بأكثر من نصف النمو السكاني العالمي حتى عام 2050. ويُتوقع بشكل خاص أن يتجاوز تعداد سكان نيجيريا نظيره في الولايات المتحدة بحلول عام 2050، وقد تصبح ثالث أكبر دولة من حيث تعداد السكان في العالم، بحلول نهاية القرن، وفقاً لتقرير صادر عن الأمم المتحدة. وبغية الاستفادة من هذه الآفاق الجديدة، رسّخ العديد من عمالقة التكنولوجيا حضورهم في لاغوس، التي تحوّلت بسرعة إلى مركز تقنيواعد.

 

وباعتبارها أكبر شبكة تضم شاشات مدمجة داخل المركبات في آسيا والمحيط الهادئ، تملك “آي دي أو أو إتش” مخزوناً من 14,000شاشة موزعة عبر منصات متنوعة، بما فيها السيارات ذات الاستخدام المشترك وسيارات الأجرة. وفي نوفمبر 2018، سجلت شاشات “آي دي أو أو إتش”95 مليون كيلومتر من الوقت المستغرق في القيادة و3.6 مليون ساعة من محتوى الفيديو، مقدمة بالتالي فرصة هائلة للتفاعلالمباشر. وتستخدم الشاشات تكنولوجيا الشاشاتالخاصة المدمجة في المركبات لتقديم محتوى ذا صلةبالنسبة للركاب وتحليلات البيانات الضخمة، وذلك بهدف الحصول على رؤى تتعلّقبالحملة وأسطول المركبات والمستهلكين. كما تختبر “آي دي أو أو إتش” تقنيات مثل تقنية التعرف على التواجدوالتعرف على الوجوه والواقع المعزز لتوفير تجربة ذات طابع شخصي في المستقبل.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك