الجمعة - الموافق 01 يوليو 2022م

آمال ماهر في أول ظهور لها بعد مرور عام على اعتزالها

ياسمين مجدى عبده

نشرت الفنانة المعتزلة آمال ماهر صورًا جديدة لها لأول مرة منذ أن اعتزلت الفن في يونيو 2021.
ونشرت آمال ماهر الصور من على شاطئ البحر وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة (أجواء الصيف..أفتقدكم جميعًا).
وكانت آمال ماهر أعلنت اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021 وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (جمهوري العزيز الذي ساندني سنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي أعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني متمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء وإن كنت سأعود مرة أخرى أو لا أعود فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط وكل ما أفكر فيه هو ابتعادي فقط لا غير وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت فيه كثيرًا أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج ..استمتعت بكم كثيرًا على مدى أعوام وأعوام شكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا ..الإنسانة المصرية آمال ماهر).

آمال ماهر تعاني ظروف نفسية سيئة

وفي 21 يونيو 2021 كتبت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة (جمهوري الحبيب أشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح لكم بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة التي كانت قريبة إلى قلبي وأيضًا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذا أحببت أن أوضح حقيقة الأمر وأشكركم من كل قلبي ..شكرًا على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي سألتقي بكم).

آمال ماهر توجه رسالة لجمهورها

وقد وجهت اليوم الفنانة آمال ماهر رسالة لجمهورها قالت فيها (جمهوري العزيز ربنا وحده عالم مساندتكم ليا ودعمكم وتأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوأ الظروف اللي عدت عليا في حياتي لو أقدر أروح لكل إنسان وكل إنسانة وأشكرهم بنفسي مش هتأخر.
ربنا جعلكم سبب يقويني في أصعب لحظات حياتي وأكبر ابتلاءات حياتي ربنا كريم وقوي وجبار وهو المعز وهو المذل..كلي إيمان بإن لو الكون كله اجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبه الله له كل اللي طالباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس والشكوى لغير الله مزلة.
ولله أقدم فقط شكوتي ومن الله فقط أنتظر الفرج والجبر والاحتساب على كل ما يعلمه الله حسبي الله فهو نعم المولى ونعم النصير …اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء فكل قدرك وقضاءك خير يا رب وهيفضل حبكم ودعمكم أعظم منحة من الله منحني بها في عمري كله..وأي تماسك أو صلابة أنا فيها بسبب سند ربنا اللي سندهولي بيكم..دعواتكم).

آمال ماهر تعلن فسخ خطبتها
وكانت آمال ماهر قد أعلنت فسخ خطبتها بعد أقل من شهرين من وقت الإعلان عنها حيث كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك (كنت أعلنت من فترة أنه قد تمت خطبتي ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطبة والحمد لله على كل شيء).

لمحة عن آمال ماهر
أمال ماهر مندور,مغنية مصرية من مواليد القاهرة بدأت الغناء في سن 13 سنة منذ عام 1998 منذ ظهورها الأول تركت انطباعًا هائلًا لدى متزوقي الغناء في مصر والوطن العربي وأصبحت قاسم مشترك في الاحتفالات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والهامة.
اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة في مدرستها ومن هنا كانت البداية حيث التحقت بمعهد الموسيقى العربية وبعد ذلك سمعها الأستاذ صلاح عرام في نقابة المهن الموسيقية والذي تدين له بالفضل أنها وصلت للموسيقار الكبير عمار الشريعي وكانت من خلاله انطلاقتها في المسلسل الأكثر شهرة أم كلثوم وأطلقت ألبومها الأول(اسألني) عام 2006.
تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين ولكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبت منه خلاله ابنهما عمر.
من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آمال ماهر أغنية (اللي قادرة) وهي المقدمة الغنائية لمسلسل (ليه لاء) والذي كان يذاع عبر إحدى المنصات الإلكترونية من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع خالد عز.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك