الخميس - الموافق 11 أغسطس 2022م

آخر ما كتبته الإعلامية شيماء جمال على ” تويتر”

بعد 20 يوماً من الاختفاء كشفت الأجهزة الأمنية المصرية لغز اختفاء المذيعة شيماء جمال، بعد أن وجدت جثتها مشوهة ومدفونة داخل إحدى الفيلات بمنطقة المريوطية.
وكشف البيان الرسمي الصادر من النيابة العامة المصرية ، والذي قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على ” فيسبوك” تفاصيل أكثر عن ملابسات الجريمة.
وتطرق البيان إلى أن النيابة العامة كانت قد تلقت بلاغًا من زوج المذيعة شيماء جمال، يفيد بتغيب زوجته المجني عليها شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور”.

تغريدة عن جوني ديب
وتوقف الحساب الرسمي لـ شيماء جمال عبر “تويتر” منذ 2 يونيو الماضي ، حيث كتبت آخر تغريدة لها في هذا اليوم، ودعمت من خلالها النجم العالمي جوني ديب بعد انتصاره في قضيته على طليقته آمبر هيرد، وبعدها اختفت وابتعدت عن الأنظار
جدير بالذكر ، أن الإعلامية شيماء جمال قدمت برنامج “المشاغبة” عبر قناة LTC، وعرضت الكثير من الحلقات المثيرة للجدل والتي جعلتها في مواجهة سهام النقد.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك