الأحد - الموافق 18 أبريل 2021م

في سلطنة عمان : اطلاق المرحلة الثانية من برنامج «صيف الرياضة»

علم سلطنة عمان

كتب :- محمد زكي

اعدت وزارة الشؤون الرياضية في  سلطنة عمان لاطلاق المرحلة الثانية من برنامج «صيف الرياضة»  والذي  يستمر حتى 27 أغسطس بعد اختتام المرحلة الأولى  التي انطلقت في التاسع من يونيو .

وقد واصل برنامج «صيف الرياضة» أنشطته وفعالياته المختلفة في كافة محافظات السلطنة لاستغلال المرافق الرياضية وإقامة وتنظيم المسابقات والأنشطة الهادفة إلى ترسيخ مبادئ الرياضة واستغلال أوقات الفراغ للاستفادة منها.

ويستهدف البرنامج كافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين، وتوفير بيئة رياضية وترفيهية تتلاءم ومستويات المشاركين وإمكانياتهم البدنية، وتتم إتاحة الفرص أمام الجميع للمشاركة والاستفادة من الخدمات الرياضية والمرافق لأجل تحقيق الأهداف الرياضية والصحية في كافة ربوع السلطنة.

–  يحتضن نادي الوحدة الرياضي بجعلان بني بو علي فعاليات اليوم المفتوح للألعاب والرياضات التقليدية خلال الفترة المسائية ، ومن المتوقع أن تشهد المسابقات التقليدية إقبالا كبيرا بمشاركة نجوم منتخبات الألعاب والرياضات التقليدية.

– كما يستضيف المجمع الرياضي بصور اليوم النسائي المفتوح للجاليات ، حيث ستتوفر فعاليات مختلفة كرياضة كرة الطائرة وتنس الطاولة وشد الحبل، بالإضافة إلى الألعاب الترفيهية، والمسابقات الثقافية.

 

–  و اختتمت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الظاهرة بالمجمع الرياضي بعبري فعاليات وأنشطة الأيام المفتوحة للنساء وذلك بمشاركة مميزة من فتيات المحافظة بإقامة مسابقات في الألعاب الجماعية (الكرة الطائرة – كرة السلة – كرة اليد) بالإضافة إلى مسابقة المشي في المضمار لأطول مسافة، فضلا عن المسابقات الترفيهية للصغار والكبار.

– وشاركت في كرة اليد (41) لاعبة حيث تم تقسيم المشــاركات في المســابقة إلى أربــع مجموعات تنافست فيما بينها في جــو تنافسي شــهد الإثارة والتــحدي لتقارب المــستوى بين الفــرق المشاركة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك