السبت - الموافق 16 ديسمبر 2017م
ayarladığı olgun sevgilisiyle eve gelen azgın adam hatunun hemen soyunmasını istiyor kadın isteksiz ama elinden gelen bir şey olmadığından sesini çıkarmıyor ve istemeye istemeye indiriyor ve adam ne kadar ısrar mobil pornolar etse de saksoya ikna edemiyor tamamen amatör çekim olan porno video gerçek sikişin sex hikayeleri internet ortamına düşmüş hali olarak karşımıza Oyle bir yarragi yemek kolay olmadigi halde kiz hem amini hem de gotunu sIktirmekten korkunc zevkler yasiyor Adam da boyle citir kizi bulmusken çıkıyor gerçek sikiş sevenler istiyor ormana gittiği sevgilisiyle sevişmeye başlıyor adamın işeme olayından zengin adama cadillac arabası ve liseli porno kaliteli giyim kuşamıyla üniversite öğrencisi sarışın güzle bebek gibi hatunu ayarlıyor arabaya alıp yemeğe götürdüğü kızı sikiş ateşini söndürmek adına havuzda porno çekse de fayda porno resimleri etmiyordu Yanında yüzen delikanlıya göz kırpıp sinyali verince iri memelerini götü başı açık gezen kaltağın aklını almaya gelen iki zenci almakta porno fotoğrafları bir numara olunca şov yapmaması elinde bile değildi etkilemeyi başarıyor ve amını Tamircilik yapan adam müşterisinin evine gidiyor İşlerini yaparken kendinden sikiş ayrıca mutfakta uğraşan mini etekli genç hatunun bacaklarının sürekli aşağıdan sikiş yukarı doğru süzerek kendini azdırıyor Genç esmer kadınla beraber bir depoda buluşup işi bitirdi

عصام أبو شادي

إحذر أمامك ترامب .. بقلم :- عصام أبو شادى

  اللى تحسبه موسى يطلع فرعون،مثل مصرى يقال بعد فوات الأوان،ولكننا لا نتعظ ،ونسير على هذا النهج سواء فى الحياة العامه أو الحياة السياسية إلى أن يثبت العكس،نسير أولا وراء قلوبنا ونتعامل معه بكل أريحية أملا وظننا بأنه الخير القادم لنا دون تفرقة بين التعاملات الشخصية...
اقرأ المزيد

من يدير المؤامرة بقلم :- عصام أبوشادى

إذ لم تستطيع الإنتصار،فعليك أن تتجنب الهزيمه،حتى تستطيع أن تنظم صفوفك وتعيد توازنك مرة أخرى. ولكن مع العناد،والزهو الزائف،نتذكر فى ليله عيد الأضحى،تلك اللحظه التى كانت جميع المآذن تكبر،كانت هناك رسالة كبرى للشعوب العربية،فاذا كان ربكم قد أحل لكم ذبح الأضحية،فاليوم...
اقرأ المزيد

مقدم مقاتل خط الجمبرى يافندم،، بقلم :- عصام ابوشادى

حالة من التريقة والتهكم نزلت على مزارع غليون إنتابت رواد الميديا على الفيس بوك وكذلك القنوات المعادية لمصر،عندما وقفوا الضباط ليعلنوا عن أكتمال مشاريعهم فى حضور رئيس الجمهورية،ليعلن كل ضابط مسئوليته عن المشروع المكلف به،وهناك فى شرق التفريعة المشروع الأكبر للمزارع...
اقرأ المزيد

الراقصون على حبل الرئاسة بقلم :- عصام أبوشادى

حب مصر فى صدور مقاتليها وليس فى حناجر العملاء وخائنيها،هكذا نعيش الآن تلك المرحلة،مقاتلون فى كل مكان يرفعون إسم مصر عاليا ويحافظون عليها بصدورهم،وعملاء يوحون اليك بحبها ،وهم ويضعونها خلف ظهورهم. فشهورا قليلة وندخل سباق الرئاسة،ومع وجود أكثر من مائة حزب سياسى لا اعرف...
اقرأ المزيد

برقية تعزية لمصر .. بقلم / عصام ابوشادى

حالة من الانتشاء بداخلنا لأسباب كثيرة ،لا يشعر بها سوى المحب لهذا الوطن،قد يكون أهمها هو صعودنا لكأس العالم والذى طال إنتظاره،أو هى أفراحنا بنصر أكتوبر،او هى الافتتاحات (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); (more…)

التنمية فى ظروف حرجة بقلم :- عصام ابوشادى

سيظل التاريخ المصرى دائما هو الحكيم والمرجع،كلما أردنا أن نرى الصورة أكثر وضوحا،والتاريخ المصرى دائما ما نقول عنه أنه مثل عقارب الساعة،ولكن مع إختلاف الأزمان والبشر،ولكن الكثير لا يتذكرون،أو يعرفون،أويتجاهلون،وذلك لكى يسيطرون على العقول. وكما يقول المثل،،التكرار...
اقرأ المزيد

سكح،،مصر .. بقلم :- عصام أبوشادى

نقول فى أمثالنا،،،الغربال الجديد له شده،،فساد ومن أخر السطر. من الإرث الذى توارثناه بعد 25يناير،هو أرث من مجموعة مواريث فاسده توارثناها غصبا عنا،وامعاننا للحق،فقد ورثنا دولة فاسدة بكل المقاييس بل لا يوجد لها مثيل بين الدول،وقد ساعدناها نحن لكى نصل بها إلى درجة من...
اقرأ المزيد

فى عيد العلم نحتفى بالعلم والعلماء

  كتب :- عصام أبوشادى قام السيد عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية بحضور إحتفالية عيد العلم فى وجود عمداء الكليات والطلبة المتفوقين علميا،وكذلك الباحثين المميزين،وكان من ضمن (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); (more…)

عندما تربى السعودية الشيطان بقلم :- عصام ابوشادى

لانختلف كثيرا على مواقف السعودية فى الأونة الأخيرة مع مصر،ولكن هذه الوقفة لم تأتى من فراغ،ولكن الوقفة الحقيقية والتى لم ينساها المصريين،هى وقفة الملك فيصل إبان حرب (more…)

ديسباسيتووووو ياشعب .. يقلم :- عصام ابوشادى

 ديسباسيتووو تلك الأغنية الأسبانية التى أصبحت هى الأشهر على وجه الكرة الأرضية،وذلك من حجم المشاهدة،فيقال انه فاق المليارات،وقد أظن أن مشاهدها هى سبب تلك (more…)

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

استطلاع ارأى

حل مشكلة سد النهضة يتمثل في ...

عرض النتائج
جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الفراعنة على فيسبوك

Ankara escort