الثلاثاء - الموافق 17 أكتوبر 2017م
ayarladığı olgun sevgilisiyle eve gelen azgın adam hatunun hemen soyunmasını istiyor kadın isteksiz ama elinden gelen bir şey olmadığından sesini çıkarmıyor ve istemeye istemeye indiriyor ve adam ne kadar ısrar mobil pornolar etse de saksoya ikna edemiyor tamamen amatör çekim olan porno video gerçek sikişin sex hikayeleri internet ortamına düşmüş hali olarak karşımıza Oyle bir yarragi yemek kolay olmadigi halde kiz hem amini hem de gotunu sIktirmekten korkunc zevkler yasiyor Adam da boyle citir kizi bulmusken çıkıyor gerçek sikiş sevenler istiyor ormana gittiği sevgilisiyle sevişmeye başlıyor adamın işeme olayından zengin adama cadillac arabası ve liseli porno kaliteli giyim kuşamıyla üniversite öğrencisi sarışın güzle bebek gibi hatunu ayarlıyor arabaya alıp yemeğe götürdüğü kızı sikiş ateşini söndürmek adına havuzda porno çekse de fayda porno resimleri etmiyordu Yanında yüzen delikanlıya göz kırpıp sinyali verince iri memelerini götü başı açık gezen kaltağın aklını almaya gelen iki zenci almakta porno fotoğrafları bir numara olunca şov yapmaması elinde bile değildi etkilemeyi başarıyor ve amını Tamircilik yapan adam müşterisinin evine gidiyor İşlerini yaparken kendinden sikiş ayrıca mutfakta uğraşan mini etekli genç hatunun bacaklarının sürekli aşağıdan sikiş yukarı doğru süzerek kendini azdırıyor Genç esmer kadınla beraber bir depoda buluşup işi bitirdi

مقالات وآراء

مصر تستورد سنويا بـ 60 مليون دولار سبح وجلاليب بقلم :- الدكتور عادل عامر

تعد صناعة السبح من الفن المصري الأصيل للتراث اليدوي، مهما نافسها أي منتج دولي آخر، وحتى إن كانت الصين. (more…)

عصام عبد الحكم يكتب :- نحتاجُ إلى خطابٍ إنسانى ………… ٍّ

يؤمنُ بحقوقِ المواطنِ بصرفِ النظرِ عن انتمائِه العقيدىِّ أو وضعِه الطبقىِّ الاجتماعىِّ ، ولديه رؤيةٌ وآلياتٌ يتحققُ من خلالِها العدلُ والمساواةُ ، نحتاجُ إلى خطابٍ يعلو على الأحقادِ والمصالحِ الخاصةِ التى تضرُّ بالصالحِ العام ، خطابٌ من شأنهِ أن يحولَ الطاقاتِ...
اقرأ المزيد

التنمية فى ظروف حرجة بقلم :- عصام ابوشادى

سيظل التاريخ المصرى دائما هو الحكيم والمرجع،كلما أردنا أن نرى الصورة أكثر وضوحا،والتاريخ المصرى دائما ما نقول عنه أنه مثل عقارب الساعة،ولكن مع إختلاف الأزمان والبشر،ولكن الكثير لا يتذكرون،أو يعرفون،أويتجاهلون،وذلك لكى يسيطرون على العقول. وكما يقول المثل،،التكرار...
اقرأ المزيد

“هل سيؤثر تأهل مصر لكأس العالم علي الاقتصاد المحلي بشكل ايجابي” بقلم: محمد محمد عبدالحميد

“بطبيعة الحال كما نعلم جميعا ان هذا التأهل لمصر يعد الفريد من نوعه منذ 28 عام وهذا بدوره يعد انجاز حيث تأهل مصر لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 م وسط فرحه عارمة من الجماهير الغفيرة المصرية منها والعربية ,لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل هذا التأهل بالفعل له دور ايجابي...
اقرأ المزيد

الخطيب والصمت المريب !! بقلم / عمرو عبدالرحمن

هو كابتن مصر والنادي الأهلي الأول علي مر العصور، النجم محمود الخطيب ، ساحر الكرة ، وسفير الرياضة المصرية إفريقيا وعربيا وعالميا ، و صاحب تاريخ كروي عظيم – موهبة وأخلاقا – لا يجرؤ رياضي علي إنكاره ، ولا يقترب من ربع مستواه أي لاعب حتي الآن، وربما إلي الأبد. (adsbygoogle...
اقرأ المزيد

ماذا فعل مصطفى سباق حتى يسجن

كتب عصام عبد الحكم حكايات الظلم متعددة ومتشابه، سمعنا الكثير منها عن من يقطنون خلف جدران السجون، إلا أننا نجد أن لكل شخص فيهم له حكاية مختلفة تمامًا عن الآخر، فماذا تفعل عندما تجد شاب لم ينتهج العنف طيلة حياته شاب احب الوطن احب اهل محافظته ومدينته أراد ان يلقى الضوء...
اقرأ المزيد

الشاعر عمر لحسن بسطي شاعر الأسبوع

كتب لزهر دخان بين الرعشتين وهل يجوز أن نتركه وحده يكتب قصيدة لحبيبته بدون تطفل ؟ هل يجوز أن يستسلما دون أن نذايقهما ببسطية أو نزارية أو قصيدة حب أخرى لعاشق أخر ولوكان أنا. فأنا (more…)

_____اسطورة الوتر ___شعر :- عمر لحسن بسطي

انت اسطورة في الحب والالهام كل قصائدي من رعشة يديك كتبتها (more…)

عفــــواً —— شعر / عادل عبد الرازق *******************

عفواً … لأني دنوت بضعة سنتيمترات لأني تجرّأت .. (more…)

المواهب.. رؤية جديدة إعداد/ محمد مامون ليله

كلنا يحتوي على مواهب متعددة خلقها الله فينا، يظهر بعضها ويختفي أكثرها حتى يوجد من يخرجها، أو يخرجها المرء بنفسه في محاولة جريئة منه، فقد تخرج بصداقة شخص، أو ابتلاء (more…)

مساحة إعلانية

استطلاع ارأى

حل مشكلة سد النهضة يتمثل في ...

عرض النتائج
Loading ... Loading ...

الفراعنة على فيسبوك

Ankara escort