الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

‫تبوك الدوائية توقع اتفاقية ترخيص وتوريد حصرية مع شركة red otc الألمانية

Spread the love
AMMAN, Jordan   محمد زكى
وقعت شركة تبوك للصناعات الدوائية (تبوك)، احدى الشركات الرائدة في مجال الصناعات الدوائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، اتفاقية ترخيص وتوريد حصرية مع شركة red otc الألمانية لمستحضر شرائح اللبلاب القابلة للذوبان بالفم. تعتبر شركة red otc من الشركات الألمانية الرائدة في مجال تصنيع الأدوية المباعة دون وصفة طبية.

بموجب هذه الاتفاقية، قامت شركة red otc بمنح تبوك الحقوق الحصرية لتسويق وتوزيع المستحضر في المملكة العربية السعودية والخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط. يحتوي مستحضر شرائح اللبلاب القابلة للذوبان بالفم على خلاصة عشبة اللبلاب والتي تعتبر من الاعشاب المعروفة والمستخدمة كمقشع في حالات السعال المنتج للبلغم.
يعتبر مستحضر شرائح اللبلاب القابلة للذوبان بالفم من احدث الابتكارات في مجال العلاجات التي تحتوي على الاعشاب والأول من نوعه عالميا من حيث استخدام تقنية الشرائح القابلة للذوبان بالفم والتي تعتبر من اكثر التقنيات الموصى بها من قبل الوكالة الأوروبية للأدوية لتصنيع العلاجات المستخدمة من قبل الأطفال لما تقدمه من ميزات تفوق ميزات الشراب. تقدم هذه التقنية ميزات عدة للمريض مثل سهولة الاستخدام حيث لا يحتاج المريض الى وسيلة قياس للجرعة، كما تعتبر تقنية ملائمة للمرضى الذين يعانون من صعوبات في البلع وخطر الاختناق.
يعكس هذا المشروع مدى حرص تبوك على تقديم تقنيات جديدة تصب في مصلحة المريض العربي من خلال توقيع اتفاقيات مع شركائها العالميين بهدف تحسين حياة المرضى.
وعلقت الدكتورة رنا عزام المسؤولة عن تطوير الأعمال في تبوك قائلة: “نحن متحمسون تجاه هذا التعاون مع شركة red otc والتي تعتبر من شركات الأدوية الرائدة ونتطلع لاقامة علاقة تعاون طويلة الأمد مع شركة red otc لتشمل علاجات جديدة في مجالات دوائية مختلفة”.
وقال الدكتور توماس هافنر، المدير العام لشركة red otc: “نحن نفتخر بالعمل مع تبوك والتي تعتبر شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط. نحن على قناعة تامة ان هذه الشراكة ستكون مجدية للشركتين في السنوات القادمة”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك