الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

وسائل إعلام أمريكية تُشيد بقرار سلطنة عمان وتؤكد أنه سيسهم في تنويع مصادر الاقتصاد العماني

محمد زكي

أشادت وسائل إعلام أمريكية بقرار سلطنة عمان  الأخير الخاص  بمنح التأشيرات السياحية غير المكفولة لمواطني كل من روسيا والصين والهند.

وقال موقع “بوردينج ايريا” إن هذا القرار من شأنه أن يسهم في الحركة السياحية العالمية إلى السلطنة، مشيرا الى أن هذا الإجراء به تيسير للإجراءات، خاصة لمن يرغب في قضاء إجازة طويلة أو قصيرة في السلطنة. وأضاف ان قرار السلطنة سيسهم بشكل كبير في تنويع مصادر الاقتصاد العماني مؤكدا أهمية التسهيلات التي أقرتها السلطنة لهذه الجنسيات الثلاث.وأوضح أن هذه الخطوة مهمة وبشكل كبير للكثير من الجنسيات التي بات من الممكن لها زيارة السلطنة ومنهم الهنود والروس والصينيون الذين يرون في السلطنة وجهة سياحية فهي بلد جميل ويضعه الكثيرون في خطتهم كوجهة سياحية متميزة.

وحثت وسائل الإعلام ممن يجعلون من الشرق الاوسط وجهة سياحية لهم ان يضعوا السلطنة في مقدمة الوجهات السياحية التي ينبغي زيارتها على خلفية ما تتمتع به من مواقع تراثية وشواطئ وفنادق على اعلى مستوى في العالم بالإضافة إلى مستوى الأمن الرفيع الذي تتمتع به السلطنة.

الجدير بالذكر أن وزارة السياحة أصدرت تعميما لمؤسسات ومنشآت ومكاتب السفر والسياحة بالسلطنة حول تقديم تسهيلات منح التأشيرات السياحية غير المكفولة لعدد من رعايا دول الهند والصين وروسيا ممن هم مقيمون وحاصلون على تأشيرة دخول الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو أستراليا أو المملكة المتحدة أو دول اتفاقية تشينغن.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك