الخميس - الموافق 25 أبريل 2024م

نيابة عن سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة صقر بن سلمان يشهد الحفل السنوي لمركز شباب الهملة

Spread the love

 

محمد زكي

نيابة عن سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة، شهد الدكتور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الحفل السنوي لمركز شباب الهملة والذي اقيم تحت شعار “عاماً من العطاء”.

وبدأ اللقاء الذي شهده لفيف من منتسبي مركز شباب الهملة وعدد من اهالي المنطقة بكلمة الى رئيس المركز محمد خليل اشاد فيها بدعم سعادة السيد هشام بن محمد الجودر للمركز والفعاليات التي ينظمها من أجل استقطاب الشباب البحريني وتوجيه طاقاتهم نحو خدمة أنفسهم الامر الذي يعود بالخير والفائدة على تنمية مختلف القطاعات في المملكة مؤكدا أن مركز شباب الهملة ومن خلال التعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة استطاع أن يبني استراتيجية واضحة له لتكون الطريق الامثل نحو تعزيز دور المركز ليصبح الوجهة الاولى للشباب.  

واشار خليل الى أن الحفل السنوي أصبح علامة بارزة في تدشين أنشطة المركز من خلال استعرض ما تم انجازه خلال عام، فهو يعتبر حفل لمسيرة عطاء جسدتها لقطات تعيد ذكريات عام كان مركز شباب الهملة يسعى من خلالها الى تواجد جميع المشاركين والجمهور أثناء تحقيق أي انجاز وهو نتاج عمل الجميع وتعاونهم وحرصهم الشديد على رفع اسم مركزهم وقريتهم.

وبين خليل أن مركز شباب الهملة وبعزم جميع منتسبيه وعملهم بروح الفريق الواحد سيضمن للمركز المضي قدما في المحافظة على الانجازات وتعزيزها في المستقبل بما يتناسب مع استراتيجية المركز المستقبلية.

وكان الحفل قد تضمن تدشين رؤية ورسالة المركز والأهداف التي يسعى لتحقيقها خدمة لشباب القرية من مختلف الاعمار والفئات العمرية بما فيهم العنصر النسائي وذوي الاحتياجات الخاصة، وتطلعات المركز للعام الجاري بما فيها احتياجاته ليواصل عطائه بشكل أفضل خدمة للقطاع الشبابي والرياضي بالبحرين.

كما تم خلال الحفل تكريم فريق المركز بطل مسابقة بتلكو الرمضانية 2016 وتكريم فريق المركز بطل شاطئية 98.4 لكرة القدم، وجميع متطوعي المركز، كما تم ايضا تكريم خريجي الدورات الادارية والرياضية من أعضاء المركز تقديرا لجهودهم في تمثيل المركز بهذه الدورات ومساهمتهم في رفع مستوى قدراتهم الادارية خدمة لأعضاء المركز ومنتسبيه.

وتم ايضا عرض فيلم قصير اختتم به الحفل والذي عرض من خلاله حصاد عام كامل للمركز متضمنا أنشطة المركز ومشاركاته والبطولات التي حققها خلال هذا العام، وهو ما يعكس صورة من نشاط المركز السنوي للحضور.

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك