الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستير عن المسرح في الإعلام الإلكتروني العربي للجزائرية كنزة مباركي

هايل المذابي

 

نالت الكاتبة و الباحثة الجزائرية كنزة مباركي درجة الماجستير عن رسالتها الموسومة بـ (المسرح في الإعلام الإلكتروني العربي/ دراسة تحليلية لموقع الهيئة العربية للمسرح – الدورة التاسعة من مهرجان المسرح العربي أنموذجاً).

و حصلت الباحثة كنزة مباركي في رسالتها للماجستير على تقدير جيد جداً بعلامة 17.5 إثر مناقشتها لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام والاتصال، تخصص صحافة مكتوبة ووسائط متعددة.

و ناقشت الجزائرية مباركي رسالتها الموسومة بــ ” المسرح في الإعلام الإلكتروني العربي.. دراسة تحليلية لموقع الهيئة العربية للمسرح – الدورة التاسعة لمهرجان المسرح العربي أنموذجا- أمام لجنة تكونت من الدكاترة : الدكتورة فوزية عكاك ” مديرة “إيسماس” رئيسا، الدكتور عبد الحميد ساحل – عضوا والدكتور مخلوف بوكروح مشرفا ومقررا.

و اعتبرت اللجنة الرسالة متسمة بالجدّة لأنها أول عمل أكاديمي يدرس ظاهرة إعلامية جديدة ، كما أثنت على خلو العمل من الأخطاء والهفوات في الجانب التطبيقي المتمثل في تطبيق أداة تحليل المضمون على موقع الهيئة العربية للمسرح، وهذه غاية وهدف كل باحث يقدم دراسة علمية يطمح للافادة بها.

و شاركت اللجنة الباحثة كنزة فرحتها باتمام هذا العمل وباكتماله في شكل ومحتوى علمي مضبوط أهلها للحصول التقدير العالي.

يذكر أن الكاتبة مباركي فازت بجائزة تأليف النص الموجه للطفل للعام 2016 التي تنظمها الهيئة العربية للمسرح عن نصها (جحا ديجيتال).

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك