السبت - الموافق 20 أبريل 2024م

بالفيديو والصور :- مروى تعود للسينما بفيلم ” الفندق ” نهاية أكتوبر

Spread the love
كتب :- محمد زكي
أكدت الفنانة مروى أنها تتشوق لردود أفعال الجمهور عقب مشاهدة فيلم “الفندق” الذي تشارك في بطولته وتقرر طرحه يوم 25 أكتوبر الجاري بعد أن استقرت الشركة المنتجة كيان للانتاج السينمائي و التوزيع على عرضه للشركة العربية للانتاج والتوزيع فيلم “الفندق” تدور
أحداثه في إطار تشويقي من خلال فندق أشبه بمجتمع صغير نرى داخله شخصيات مختلفة تجمعهم علاقات إنسانية متشابكة تحدث كلها في ليلة واحدة ومكان واحد. تقول مروى أنها تقدم دورا جديدا عليها لم تقدمه من قبل حيث الشخصية تحمل بين تفاصيلها تنوعا دراميا، و تلتقي صدفة في الفندق الذي تعمل به كمطربة بشخص ارتبطت به بعلاقة حب في الماضي مما يربك كثير من الأحداث في إطار تشويقي يكشف سر غيابه عنها إلى أن تقرر أن تدخل في معركة فتضحي لأجل إنقاذه و انقاذ علاقته بزوجته الى أن تقرر فراقه مجددا و أكدت أن الشخصية محركة للأحداث .
مروى تقدم أغنية “هي كلمة” وهي الأغنية الرئيسية لفيلم “الفندق” فهي من ضمن السياق الدرامي ، مطلع الاغنية ( هي كلمه واديني قولتها بعد إذن الناس كلها ، إلي يدي للدنيا وشه الدنيا بتديله ضهرها ) و الأغنية كلمات إسلام خليل ألحان هاني فاروق وتوزيع أشرف البرنس. فيلم “الفندق” بطولة جماعية يشارك فيها محمد نجاتي وعلا غانم و مروى و احمد كرارة ،الفنان الكبير احمد بدير ، حجاج عبد العظيم، محمد شرف، ومن تأليف أسامة فهمى عبد الظاهر، وإخراج وإنتاج “عاطف شكرى”.

  

https://www.youtube.com/watch?v=N9nLt0VoEzE&feature=youtu.be
https://youtu.be/N9nLt0VoEzE

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك