السبت - الموافق 20 أبريل 2024م

محافظ سوهاج : ارتفاع عدد توكيلات التأييد لمرشحي الانتخابات الرئاسية بمكاتب الشهر العقاري بمحافظة سوهاج إلي 48 الف و 686 توكيل

Spread the love

عبد المنعم: اقبال كبير من المواطنين لتحرير توكيلات التأييد لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية
كتبت: أ.د./ هالة نوفل
قال الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ، ان مكاتب الشهر العقارى بمختلف مدن المحافظة قد قامت بتحرير 48 ألف و 686 استمارة تأييد حررها المواطنون لمن يرغبون في ترشيحهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك حتى نهاية عمل اليوم الاحد .

وأكد المحافظ أن مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة ستستمر فى استقبال المواطنين الراغبين في تحرير استمارات التأييدات حتى يوم 29 يناير الجاري، بما فيها يوم الجمعة والعطلات الرسمية .

واوضح عبدالمنعم ان مكاتب الشهر العقارى قد قامت باتخاذ العديد من الاجراءات السهلة للتيسير على المواطنين , وان تحرير التوكيلات مجانا وبدون أى رسوم أو اوراق حيث يتوجه راغب عمل التوكيل ببطاقة الرقم القومى فقط إلى الشهر العقارى الأقرب له, وقد تم تخصيص اوقات محددة للاشخاص ذوى الاعاقة للتيسير عليهم.

واضاف عبدالمنعم ان اعداد كبيرة من المواطنين توافدت على مكاتب الشهر العقارى خلال الايام الماضية لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع فى مختلف القطاعات وتحقيق التنمية الشاملة .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك