الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

مباحث التموين بالغربية تضبط مدير فرع الشركة العامة لتجارة الجملة بالسنطة، بعد استيلائه على 10 أطنان أرز من الحصص التموينية بمركز السنطة

الغربية : علاء البسيونى

تمكنت مباحث التموين بالغربية، اليوم الجمعة، من ضبط مدير فرع الشركة العامة لتجارة الجملة بالسنطة، بعد استيلائه على 10 أطنان أرز من الحصص التموينية بمركز السنطة، بعد قيامه بإصدار فواتير وهمية لتجار التموين.


كانت العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين بالغربية قد تلقي إخطارا، من المقدم عادل الإمام الضابط بالإدارة بقيام (أ.ف. – 57 عاما)، المدير المسئول عن فرع الشركة العامة لتجارة الجملة ببندر السنطة، بالاستيلاء على حصص الأرز التموينى المنصرفة له من الشركة العامة لتجارة السلع الغذائية بالجملة، وقيامه بإصدار فواتير وهمية بأسماء تجار تموين، وبيعها فى السوق السوداء، وتحقيق أرباح طائلة دون وجه حق.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف الفرع، وبمطابقة الرصيد الفعلى بارصيد الدفترى، تبين تصرفه فى عدد 10 أطنان و87 كيلو جرام أرز تموينى مدعم، مربوط صرفه على البطاقات التموينية المدعمة.

تم التحفظ على المضبوطات وحرر محضر رقم 11072 جنح مركز السنطة، وأخطرت النيابة للتحقيق التى طالبت بتحريات المباحث حول الواقعة مع مرعاة مدة الحجز القانونية للمتهم.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك