الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

تحيا مصر مستنكرا مزاعم عماد جاد: اسرائيل لا تدعم إلا عملائها أما مصر وثورتها وشعبها فلا

القاهرة – عمرو عبدالرحمن
استنكر حزب تحيا مصر تحت التاسيس مقال الدكتور عماد جاد النائب البرلماني في جريدة ” الوطن ” وجاء فيه ان ” اسرائيل ” و ” بنيامين نتنياهو ” دعم ثورة الشعب المصري في الثلاثين من يونيو .

وأكد البيان أن هذه المزاعم عارية تماما من الصحة وتمثل إهانة لارادة شعب مصر والجيش المصري .
وواصل البيان : نوضح ان الكيان الصهيوني كانت مصلحته مع بقاء الاخوان وزعيمهم مرسي الصديق الحميم للصهيوني شيمون بيريز (بخط يده) ونذكر أن جماعة الاخوان هي من وعدت يهود باقامة معسكرات للفلسطينيين بعد إتمام المشروع التآمري بنقل اهل غزه لسيناء ، واقامة منطقه عازلة بين غزة واسرائيل ، وهو المشروع الذي تكلف 8 مليارات رشوة أميركية لأخوان وتمت محاسبة الرئيس السابق باراك أوباما عليه في الكونجرس الأميركي.
وأضاف البيان : ” كان هذا المخطط الصهيو أميركي القذر يرمي إلي تقسم مصر لتنعم اسرائيل بالامن ، ووافق الخونه علي ذلك مقابل بقائهم في الحكم .
أما ثورة ٣٠ يونيو هي مصرية خالصة قام بها الشعب ودعمها جيش وطني وشرطة مخلصة ، وهي الثورة التي فرضت نفسها علي العالم  وتحدت القوي العالمية المعادية .
وأشار البيان : لم بدعمنا أحد – من بعد الله عز وجل – إلا أشقائنا فقط ، وليس اسرائيل كما يزعم ” جاد “.
اما لقاء الرئيس بنتنياهو فهو أمر طبيعي في إطار دور مصر القوي لحل الازمة الفلسطينية .
واختم البيان : إن العدو الصهيوني لا يدعم إلا عملائه وأعوانه ومن ينفذون أجندته .. أما مصر وثورتها وشعبها وجيشها وقائدها فلا .. وعلي الجميع تحري الدقة لان ما نشر يمثل إهانة للشعب كله وللدولة المصرية بكل مؤسساتها الوطنية ,

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك