الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

بدء التقديم للمدارس الصناعية “لسكك حديد مصر ” أهم مميزاتها التعيين الفورى

احمد متولي

أعلنت هيئة السكة الحديد فتح باب التقديم بالمدرسة الثانوية الصناعية للنقل بمعهد وردان للعام الدراسى 2017/2018 ابتداءً من اليوم السبت، واشترطت أن يكون المتقدم للدراسة حاصلاً شهادة التعليم الأساسى قسم لغة إنجليزية بمجموع 210 درجة على الأقل.

وقالت هيئة السكة الحديد، وفق منشور رسمي، إن أولوية القبول بالمدرسة ستكون لأعلى مجموع، على أن يجتاز المتقدم الاختبار الشخصى والكشف الطبى، وألا يزيد سن الطالب المتقدم فى أول أكتوبر 2017 عن 18 عامًا.

وأكدت هيئة السكة الحديد، فى منشورها، أنه سيتم تعيين الخريج وفقًا للوائح والقوانين المنظمة للعمل بالهيئة، ووفقًا لاحتياجات الهيئة، مشيرًا إلى أن التقدم للدراسة بالمدرسة التابعة لهيئة السكة الحديد مستمر حتى يوم 24 أغسطس الجارى، وأن الدراسة بها ثلاث سنوات يمنح بعدها الخريج شهادة دبلوم المدرسة الثانوية الصناعية للنقل.

وحددت هيئة السكة الحديد للمتقدمين من القاهرة الكبرى (القاهرة والجيزة والقليوبية) التقدم خلال الفترة من 5 حتى 7 أغسطس، ووسط الدلتا، وتشمل محافظات الغربية والدقهلية وكفر الشيخ ودمياط والمنوفية حددت لهم الفترة من 8 حتى 10 أغسطس، وغرب الدلتا وتشمل محافظات الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح الفترة من 12 إلى 14 أغسطس.

كما حددت هيئة السكة الحديد للمتقدمين من منطقة شرق الدلتا، وتشمل محافظات الشرقية وبورسعيد والسويس والإسماعيلية التقدم خلال الفترة من 15 إلى 17 أغسطس، والمنطقى الوسطى، وتشمل محافظات أسيوط وبنى سويف والفيوم والمنيا وسوهاج، خلال الفترة من 19 إلى 21 أغسطس، والمنطقة الجنوبية، وتشمل محافظات قنا والأقصر وأسوان حددت لهم التقدم خلال الفترة من22 إلى 24 أغسطس.

وأشارت هيئة السكة الحديد، أن تقديم طلبات الالتحاق للدراسة بالمدرسة تقدم باليد وليس عن طريق البريد، وأن تقدم الطلبات بمقر المدرسة بمعهد وردان، وتضمنت المستندات المطلوبة طلب الالتحاق باسم مدير المدرسة الثانوية الصناعية للنقل وصورة من شهادة الميلاد والاستمارة الدالة على النجاح وأصل بيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية التابع لها الطلب وعدد 4 صور شخصية حديثة للطلب.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك