الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

النجم الساحلي التونسي يحذر الأهلي من تكرار أحداث مباراة مصر والكونغو

أرسل نادى النجم الساحلي التونسي خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، مطالبا بعدم تكرار الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت منتخبي مصر والكونغو الأحد الماضي.

وسيستضيف ملعب “برج العرب” اللقاء المرتقب ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وذكرت صحيفة “الشروق” التونسية، أن النجم الساحلي طالب الاتحاد الإفريقي بضرورة احترام اللوائح التنظيمية في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، والمحدد لها 22 أكتوبر بملعب “برج العرب”، وعدم تكرار مشاهد اقتحام البدلاء والجماهير لأرض الملعب، عقب نجاح محمد صلاح في إحراز هدفي المنتخب المصري في شباك الكونغو برازافيل.

وأضافت الصحيفة أن نادى النجم الساحلي التونسي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو مرعي أرسل خطاباً مماثلاً إلى النادي الأهلي لتفادي تكرار هذه الأحداث.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالملعب الأولمبي في “سوسة”، انتهت بفوز النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويكفي النجم الساحلي التعادل السلبي في مباراة الإياب أمام الأهلي للعبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 10 سنوات.

المصدر: وكالات

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك