الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

الفنانة مديحة حمدي تحتفل بعيد الأم مع مرضى الزهايمر بـ”الباقيات الصالحات”

Spread the love

  
محمد زكي
نظمت جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوي إحتفالية عيد الأم بمقر الجمعية بالمقطم بمشاركة الفنانة القديرة مديحة حمدي والجمعية الفرعونية للطهاة.

وشهد الاحتفال تكريم الفنانة مديحة حمدي واختيارها الأم المثالية لعام ٢٠١٧، وتكريم ٢٥ أم من دار “أمي” لرعاية المسنات مرضى الزهايمر، و٣٠ أم من دار “ضنايا” لاستضافة الأطفال مرضى السرطان.

 

وأكدت الفنانة مديحة حمدي تقديرها لهذا العمل الخيري الجليل الذي تقوم به جمعية الباقيات الصالحات برعاية الآباء والأمهات من مرضى الزهايمر، وتوفير مكان لاستضافة الأطفال مرضى السرطان وأمهاتهم من المحافظات البعيدة ممن يتلقون العلاج الكيميائي في القاهرة.

 

وتقدمت الدكتورة رودينا ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الباقيات الصالحات بالشكر لكل من قدموا الدعم للأمهات بالجمعية في عيدهن، على رأسهم الفنانة القديرة مديحة حمدي، الجمعية الفرعونية للطهاة الذين قدموا أطباقا شهية من صنع يديهم للأمهات، وشركة النصر للملابس التي تبرعت بهدايا قيمة لكل الأمهات في الحفل.

 

وأشارت ياسين إلى استمرار أعمال التشييد والبناء داخل مجمع الباقيات الصالحات لاستيعاب أعداد أكبر من الآباء والأمهات المسنين مرضى الزهايمر، وإنشاء مستشفى خيري متكامل مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية لخدمة الفئات الأكثر احتياجا.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك