الخميس - الموافق 18 أبريل 2024م

“الشباب والرياضة” تشكل فريق عمل للتعامل مع طوارئ الامطار

Spread the love

محمد زكى

أكد المهندس خالد سليم الحاج الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت أن وزارة شؤون الشباب والرياضة قامت بتشكيل فريق عمل طوارئ للتعامل مع المشكلات التي قد تتسبب بها الامطار في المنشآت الرياضية ومنشآت الاندية الوطنية والمراكز الشبابية والعمل على وضع الحلول المناسبة لها من أجل المحافظة عليها مشيرا الى أن فريق العمل يتكون من نخبة من كوارد الوزارة الإدارية بالإضافة الى مهندسين تابعين لإدارة المنشآت والمشاريع بالوزارة والذين سيقومون بالتنسيق مع مختلف الجهات والشركات في حال تعرض إحدى المنشآت الشبابية والرياضة الى تسريب أو مشكلات ناجمة عن تساقط الامطار.

 وأشار الحاج أنه ومع قرب موسم تساقط الأمطار على المملكة ووفقا لتوجيهات سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة بحسب الإجراءات المتبعة في نظام الصحة والسلامة قامت وزارة شؤون الشباب والرياضة بتشكيل هذا الفريق منذ بداية شهر نوفمبر الماضي وبدأ في اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة بالإضافة الى أن الوزارة واصلت عملها في فحص المنشآت الشبابية والرياضية بحسب جدول الصيانة والقيام بالصيانة الوقائية للمنشآت ومعالجة أي خلل قد يؤدي الى تسرب مشكلات تسببها الامطار.  

وبين الحاج الى أن الصيانة الوقائية والدورية التي قامت بها الوزارة شملت أسقف تلك المنشآت الشبابية والرياضية وقنوات تصريف المياه بالإضافة الى تدريب فريق العمل على كيفية التعامل مع الشكاوى التي قد تصل من الاتحادات الرياضية الاندية الوطنية والمراكز الشبابية والمشرفين على المنشآت عن تسربات مياه الأمطار أو عن أي طارئ ناتج عن تساقط الأمطار ووضع الحلول المناسبة لها حتى أثناء تساقط الأمطار على المملكة مشيرا الى أن جميع كوادر وزارة شؤون الشباب والرياضة لن تدخر جهدًا في حال تلقيها الاتصالات عن مشكلات ناتجة عن تسرب الامطار وستتعامل معها بصورة سريعة.

يذكر أن فريق العمل يتكون من موظفي إدارة المنشآت والمشاريع – قسم الصيانة صيانة: م. محمد عبدالله، م. ياسر احمد، م. فوزي احمد، راشد العلص، عبدالسلام الخاجة، ناصر خان، علي عبدالجليل ميرزا، حميد الشملان، سعيد منصور، ومن إدارة شئون الأندية صديق مطر، حمد عبدالله المطوع، علاء عبدالعزيز، عيسى خليل الشملان.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك