الجمعة - الموافق 26 أبريل 2024م

السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان: يؤكد دعم السلطنه لكافه الجهود المبذوله من اجل احلال السلام والاستقرار

Spread the love

محمد زكي

تفضل السلطان قابوس بن سعيد  سلطان عمان  فترأس اجتماع مجلس الوزراء الموقر وذلك بحصن الشموخ العامر في ولاية منح . استهل السلطان قابوس بن سعيد الاجتماع بالتوجه الى المولى سبحانه وتعالى بالحمد والشكر والثناء لما أنعم به على  سلطنه عمان من تقدم ونماء ، سائلا الخالق عز وجل ان يديم هذه النعم على البلاد لتتواصل مسيرة التنمية الشاملة .

ثم تفضل باستعراض الاوضاع المحلية والاقليمية والدولية ، فعلى الصعيد المحلي ابدى  السلطان قابوس ارتياحه لما تبذله الحكومة من جهود للتعاطي مع الاوضاع الاقتصادية العالمية مما ساعد السلطنة على تحقيق معدلات مناسبة من النمو الاقتصادي في المشاريع الاستثمارية مع الحفاظ على الخدمات التي تقدم للمواطنين مؤكدا على اهمية الاستمرار في هذا النهج .

كما وجه السلطان قابوس الى الاهتمام بعدد من الجوانب التي تصب في مصلحة الوطن وابنائه الاوفياء وتؤمن للجميع دوام الخير والامان . وفي إطار استعراض السلطان قابوس للتطورات التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية فأكد على دعم السلطنة لكافة الجهود المبذولة من أجل إحلال السلام والاستقرار لدول المنطقة لكي تواصل مسيرتها نحو تحقيق المزيد من التآلف والتقدم. وفي الختام تفضل بالتطرق الى العديد من القضايا التي تهم الوطن والمواطنين متمنيا التوفيق للجميع لما فيه دوام الخير والرخاء لعمان وشعبها الآبي.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك